التخطي إلى المحتوى

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، نتيجة الثانوية العامة 2016، بنسبة نجاح بالغت 75.7%، وأعلنت أسماء أوائل الثانوية العامة 2016، ونسب النجاح لطلاب الشعبة العلمية علوم ورياضة، وطلاب الشعبة الأدبية، والمدارس العامة واللغات وغيرها، وللتعرف على النسب كاملة اضغط على هذا الرابط  من هنا مباشرةً.

تعلن نتيجة الثانوية العامة مساء اليوم السبت عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ومواقع اليوم السابع وفيتو وغيرها، وروابط النتيجة سنرفقها لكم عبر الرابط المدرج أدناة.

أوضح محمد سعد مسئول امتحانات الثانوية العامة والمشرف على الكنترولات، أنه سيتم إعلان نتيجة الدور الأول دور مايو، لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي المنقضي 2015-2016، وذلك خلال منتصف الأسبوع المقبل، وسط ترجيح أن يكون موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 واعتمادها يوم الأحد 24 يوليو.

وأشار لانتهاء جميع أعمال الكنترولات الخاصة بعملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، لطلاب الصف الثالث الثانوي بنظاميها الحديث والقديم للدور الثاني، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو  2016.

وأضاف أن النتيجة سيتم عرضها على وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، وسيتم إعلانها بمجرد اعتمادها من الدكتور الشربيني، وستنشر النتيجة للطلاب والطالبات ممن تقدموا لامتحانات الدور الأول مباشرة عبر مواقع وزارة التربية والتعليم، والمواقع الفائزة بمناقصة نتيجة الثانوية العامة 2016.

يعتمد وزير التربية والتعليم يوم الأحد نتيجة الدور الأول لطلاب الثانوية العامة، وذلك عقب انتهاء الكنترولات من إتمام عمليات المراجعة ورصد الدرجات حتى يوم الخميس، وأكد رئيس الكنترولات على مراعاة أن يأخذ كل طالب حقه، عن طريق دقة عمليات المراجعة حتى لا يظلم أحد.

للحصول على النتيجة اضغط عل هذا الرابط

أو من هنا

[iframe src=”http://thanresultd2.emis.gov.eg/NewNatega.aspx” width=”100%” height=”600″]

أوائل الثانوية العامة 2016

نقدم لكم بالفيديو أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 بجميع الشعب وفقا لما نشر من وزير التربية والتعليم:

ويمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات من الآن، وسنوفر لكم النتيجة قريباً.

تحديث: أشار الأستاذ محمد سعد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إلى أن نتيجة الثانوية ستكون جاهز للعرض على وزير التربية والتعليم بداية من يوم الأحد، وستظهر النتيجة خلال يومي الإثنين أو الثلاثاء القادمين.

تحديث:

نشرت المساء بعددها الصادر اليوم الجمعة 22 يوليو، أن نتيجة الثانوية العامة 2016 ستظهر يوم الأحد القادم، ونسبة النجاح 80%، وستعلن أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 يوم غدا السبت في المساء.

تحديث 23-7-2016

نشرت الصحف القومية اليوم أن نتيجة أوائل الثانوية العامة ستعلن على أقصى تقديد يوم غدا الأحد على أن تعلن النتيجة النهائية للدور الأول للثانوية العامة 2016 يوم الاثنين على أقصى تقدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *