التخطي إلى المحتوى

أعلنت الإدارة العامة لشئون الموظفين التابعة لديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية، عن توفر عدة وظائف خالية بالديوان العام للمظالم وكذلك المحاكم التابعة للديوان بجميع المناطق التابعة للملكة.

وأشار البيان للمسميات الوظيفية المرغوب التقدم إليها وهي” مراسل، مراسل مكتبي، سائق”، وسيم التعيين على البند الخاص بالمستخدمين طبقا للمرتبة 33، والأماكن هي،

(الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، بريدة، أبها، حائل، تبوك، الباحة، نجران، جازان، سكاكا

كذلك تم التنويه عن عدة وظائف أخري يتم التعيين فيها على أساس البند الخاص بالأجور  وذلك بالمناطق التالية:

“الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، بريدة، أبها”.

شروط التقديم لوظائف ديوان المظالم

وفيما يلي الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين لشغل وظائف الديوان:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. – أن يكون حاصلاً على شهادة الكفاءة المتوسطة أو شهادة الابتدائية. – أن لا يقل عمر المتقدم عن (20) ولا يزيد عن (50) عاماً. – أن يكون لائقاً صحياً للخدمة وفقاً للائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة. – أن يلتزم المتقدم على ممارسة مهام العمل حسب مسمى الوظيفة. – أن يكون حسن السيرة والأخلاق. – أن لا يكون قد حكم عليه بحد شرعي أو السجن لجريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن مضى على انتهاء تنفيذ الحد أو السجن 3 سنوات على الأقل. – أن يكون غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل 3 سنوات على الأقل. – أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول. – أن لا يكون موظفاً حكومياً (مدني أو عسكري). – أن يكون مسجلاً في موقع وزارة الخدمة المدنية (ساعد).

طريقة التقدم للالتحاق بوظائف الديوان العام

لمعرفة الخطوات المطلوب استكمالها للتقدم والالتحاق بالوظائف المعلن عنها من خلال الدخول لهذا الرابط بالضغط هنا أو عبر هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *