التخطي إلى المحتوى

ترقبوا معنا خلال الدقائق القادمة ظهور نتيجة تنسيق شهادة الدبلومات الفنية 2016 بشعبها الثلاثة الصناعية والزراعية والتجارية نظام ثلاثة سنوات و خمس سنوات، وذلك فور اعتماد السيد الدكتور وزير التعليم العالي أشرف الشيحي نتيجة التنسيق لطلاب الدبلومات للدور الأول والثاني.

يُعلن أيضا عن اعتماد وزير التعليم العالي لنتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات للمرحلة الأولي والثانية من التنسيق لطلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة 2016 بنظاميها الحديث والقديم، ونتيجة تنسيق الشهادات المعادلة لأبناء المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من خارج مصر أو ما يعادلها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2015

ويجدر الإشارة للتصريحات الصحفية التي تحدث فيها المشرف العام على التنسيق ووكيل التعليم بوزارة التعليم العالي الأستاذ سيد عطا عن اعتزام الوزارة إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات والتحويل بين الكليات أو تقليل الاغتراب قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

ونوه موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني عن إغلاق صفحات ظهور النتيجة مشيرا لترقب ظهور النتيجة بعد قليل فتابعونا

موقع بوابة الحكومة المصرية خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد نتيجة تنسيق الدبلومات وتقليل الاغتراب

للدخول لموقع بوابة الحكومة المصرية للإطلاع على نتيجة تنسيق شهادة الدبلومات الفنية 2015 للدورين الأول والثاني وكذلك نتيجة تقليل الاغتراب اضغط هنا.

ظهرت الآن وبعد طول انتظار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، عبر موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد، ويمكنكم الآن معرفة النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *