التخطي إلى المحتوى

استضاف الصحفي خالد صالح المخرج السينمائي والنائب خالد يوسف، للرد على الاتهامات التي وجهت له امس من الإعلامي أحمد موسي بالضلوع بالمشاركة بفيديوهات فاضحة تحتوي على مشاهد جنسية، وقيام عميد أحد الكليات بالتقدم ببلاغ للنيابة العامة يتهم النائب خالد يوسف بتلك الواقعة.

تحدث النائب خالد يوسف لبرنامج أخر النهار، موضحا حقيقة الفيديوهات التي تحوي صور فاضحة، واصفها بالفيديوهات المفبركة، وأنه ليس لديه أي صلة بتلك الفيديوهات، تدخل خالد صالح معلقا على تصريحات الإعلامي أحمد موسي بخصوص نشر موقع اليوم السابع لتلك الأخبار، وهدد صالح، أحمد موسي بأنه يمتلك ما يدينه أيضاً.

أضاف النائب خالد يوسف أن أحمد موسي تحدث عن اتصال هاتفي تم بينهما امس، موضحا حقيقة تلك الاتصال وما دار بينهما من حوار وموقفه من احمد موسي، وعلاقة المستشار مرتضى منصور بتلك الاتصال الهاتفي، ومدى قبول خالد يوسف لاعتزاز أحمد موسي على الهواء بعد أن شهر به وعائلته.

أشار المخرج خالد يوسف أن هناك من يسعى لتشوية صورته وإضعاف مكانته وهدمه، وأنه لم يعلن حقيقة أمر تلك الفيديوهات الفاضحة قبل المثول للتحقيقات أمام النيابة العامة وانه لن يترك كل من تعرض له وأسرته بالأذى.

المزيد من التفاصيل القوية، والحوارات التي دارت بالكواليس بين النائب خالد يوسف والإعلامي أحمد موسي ومحاولة تقديمه اعتذار على الهواء على حد تصريحات خالد صالح، عبر الفيديو المرفق، وتأكيد المخرج خالد يوسف “انه يستطيع ان يحصل على حقه ونص بالبلد دي”.

التعليقات