التخطي إلى المحتوى

فرصية عظيمة للباحثين عن عمل تقدمها هيئة النيابة الإدارية، حيث تم الإعلان رسميا عن إتاحة 1864 فرصة عمل بمختلف التخصصات الإدارية لحملة المؤهلات العليا من مهندسين وباحثين شئون قانونية على حسب تخصصاتهم وكذلك لحملة الدبلومات الفنية والمعاهد المتوسطة، بخلاف العمالة العادية والحرفية.

تعرف أيضا على:

النيابة الإدارية تطلب تعيين معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والتفاصيل عبر الرابط

وأشارت النيابة الإدارية عبر الإعلان الرسمي المنشور بالصحف وعبر موقع النيابة الإدارية الرسمي للأعداد المطلوبة للتعيين بجميع المحافظات على حسب الحاجة الفعلية، بخلاف شروط وأماكن التقدم والتعيين.

وإليكم الإعلان الرسمي المنشور بالجرائد الرسمية للوظائف الإدارية بالنيابة الإدارية

النيابة الإداريةوشملت التخصصات المطلوبة للتعيين بالوظائف الإدارية بالنيابة الإدارية ما يلي:

أولاً : عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثانياً : عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
ثالثاً : عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان.
رابعاً : عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى.
خامساً : عدد (8) وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية وكذا دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سادساً : عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح (55%) على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سابعاً : عدد (10) وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثامناً : عدد (24) وظيفة حرفى مساعد عبارة عن (21) سائق و (1) نجار و(1) سباك و(1) كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
تاسعاً : عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان.
عاشراً : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين ، على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.

ونوه الإعلان المنشور عن أماكن التعيين والأعداد المطلوبة لكل محافظة من التخصصات المعلن عنها، كذلك تم التوضيح لشروط وطريقة التقدم التقدم لشغل الوظائف، وأيضا الطريقة التي سيتم منها تعيين المقدميين وكيف سيتم تقييمهم واختيارهم.

كل هذه التفاصيل نرفقها لكم عبر الملف المرفق

Download (PDF, 541KB)

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *