التخطي إلى المحتوى

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي المشروع الجديد المعروف باسم “بنك المعرفة” المصري “egyptiam knowledge bank”، وذلك اليوم السبت الموافق 9 يناير ضمن مشاركته بيوم الشباب المصري بدار الأوبرا، وإطلاق الرئيس مسمي “عام الشباب” على عام 2016.

وأكد الرئيس السيسي على توجيهاته للحكومة والبنك المركزي على ضخ ما يقرب من 200 مليار جنية لدعم المشروعات الصغيرة ومشروعات الشباب خلال العام الحالي وخلال السنوات القادمة.

وبخصوص بنك المعرفة فإليكم عبر الفيديو المرفق يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل عن المشروع القومي الجديد والذي يبث بشكل كامل يوم 23 يناير 2016، حيث يختص “بنك المعرفة” بتوفير المحتوى العلمي لما يقربن من 124 ناشر دولي بخلال ملايين الكتب والدوريات العلمية بكل المجالات ولمختلف الأعمار ويتم التحميل بشكل مجاني والحصول على المعلومات للمصريين فقط.

خطوات التسجيل بموقع بنك المعرفة

ولكل الراغبين بالمشاركة بالموقع الرائد بنك المعرفة والذي يوفر سيل من المعلومات للشباب والمواطنين المصريين بجميع المجالات ومتاحة المعلومات بصورة مجانية فقط للمصريين وذلك عبر المرور بالخطوات التالية

أولا:

الدخول لموقع بنك المعرفة عبر الضغط على هذا الرابط

ثانيا:

يوفر البرنامج 4 بوابات رئيسية بمرحلته التجريبية وهي : بوابة الأطفال، وبوابة القارئ، بوابة الطلاب، بوابة الباحثين، يتم الاختيار إحداهما للتسجيل عبر رغبة المشترك.

ثالثاً:

يتم ملئ حقول البيانات بصفحة التسجيل مع الأخذ في الاعتبار أن الموقع يشهد كثافة عالية من الدخول والتسجيل الآن حيث تخطى عدد المسجليين خلال 3 ساعات مليون.

والبيانات المطلوب استكماله تتلخص في أسم الفرد، البريد الإلكتروني، رقم الموبايل، تاريخ الميلاد، الرقم القومي، بخلاف معلومات التسجيل المخصصة لكل تبويب من أبواب الموقع الأربعة.

رابعاً:

الموافقة على شروط الموقع وسياسية الخصوصية ثم التأكد من نجاح عملية التسجيل بتسجيل الدخول للموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *