التخطي إلى المحتوى

استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامجها المتاهة على قناة mbc masr، الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج ” البرنامج”، في أول ظهور إعلامي للطبيب الساخر، منذ عام ونصف تقريبا ببرنامج حواري مطول، فتح فيه جعبة أسراره والكواليس وراء خروجه من مصر، السبب وراء عدم عودته لمصر حتى الآن.

تحدث باسم يوسف عن المسببات الحقيقية وراء رحيله عن مصر، والسبب الحقيقي وراء تعمده عدم العودة مرة أخرى خاصة في هذه الظروف، ونوه عن الإحكام القضائية الصادرة ضده وبالتحديد حكم قضائي يلزمه بدفع تعويضات بقيمة 200 مليون جنية لقناة CBC.

وأضاف باسم يوسف أنه يجرى مفاوضات حالية مع قناة سي بي سي إكسترا وفى طريقها لحل القضية، وأنه بخلاف قضية التعويضات ربنا يكون هناك بلاغات أخري، لكنة لا يعلم بسوى تلك القضية الواضحة.

وأكد باسم يوسف لتعرضه للكثير من التهديدات، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بخلاف التهديدات بطريقة هاتفية، والتي كانت تتجه للنيل من المحيطين به، وهو أحد الدوافع التي جعلته يرحل ويبتعد عن المشهد العام.

وأشار باسم يوسف أيضا لعدم مشاركته أو فريق عمل برنامجه ببرنامج أبلة فاهيته، وأن أبلة فاهيته برنامج مستقل وله مسار أخر، وأنة يعلم القائمين علية، وتحدث يوسف أيضا عن عدة فقرات من برنامجه “البرنامج”، خاصة فقرة ” جماهير” المثيرة للضجة الإعلامية وأحد عوامل الثورة من الجماهير ضده.

حلقة مثيرة ورائعة من المتاهة، حلقة باسم يوسف والآن نقدم لكم حلقة المتاهة حلقة الثلاثاء 12 يناير 2016، اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *