التخطي إلى المحتوى

برنامج وش السعد أكاديمية بوحة ــــــــــــ

وجه العديد من الإعلاميين والنقاد الانتقاد الحاد واللاذع للفنان محمد سعد بأولي حلقات برنامجه “وش السعد”المذاع بقناة إم بي سي مصر mbc masr، عقب استضافة المطربة هيفاء وهبي بأولي حلقات البرنامج، وما حدث من مشاهد بها إيحاءات وعبارات جنسية لدرجة قيام بوحة بحمل هيفاء وهبي.

وتحدث الإعلامي مجدي طنطاوي عن ما حدث بأولي حلقات “وش السعد” من الفنان محمد سعد، وطالب برفع قضية على ما حدث من إسفاف وسخف، وطالب الدولة بضرورة التدخل لحماية المواطنين مما يبث عبر تلك البرامج والتي ستضر بعقول الشباب وتدفعهم للانحراف.

مجدي طنطاوي أنا مش شايف هيفاء ست اصلا أنا شايفها أرجوز”

وعرض مجدي طنطاوي صور قيام محمد سعد بحمل هيفاء وهبي وبعض المشاهد التي شهدت ثورة عارمة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكتفي طنطاوي بإنتقاد سعد لكنه وجه الغنتقاد لهيفاء وهبي وملابسها قائلاً ” أنا مش شايفها ست أساسا يعني .. أنا شايفها أرجوز، هي علشان قلعه ملط تبقى ست”.

وتترك لما تنتويه أحد الدول برصد الشباب الذي يشاهد الأعمال الإباحية والقبض على من يقوم بذلك بمفاجأته في بيته، وأضاف أنه بهذه الصور ستثور عقول الشباب تفكيرا فما يرونه من مشاهد والبحث عن الوسائل التي تشبع غرائزهم وبالتالي لا نجد أحد يعمل.

المزيد من الانتقادات الحادة عبر الفيديوهات المرفقة.

الفيديو الثاني، وهجوم الصحفي مجدي طنطاوي على  قناة إم بي سي مصر، وحديثة عن خطورتها على الشعب و الشباب المصري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *