التخطي إلى المحتوى

تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن سبب عدم زواجها حتى الآن، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “بيت العائلة، والذي تقدمة الآن نجوي إبراهيم عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وحديثها عن كثير من الأمور التي تتعلق بحياة نرمين الفقي الشخصية والفنية، وطبيعة شخصيتها ومواصفات الرجل الذي تتمنى الزواج منه.

وأكدت نرمين الفقي أن علاقتها العاطفية بوالدتها كانت قوية جداً، نظرا لكونها الابنة الوحيدة لها، وأن والدتها لم تتزوج باخر عقب الانفصال عن والدها، وعاشت لتربية وخدمة ابنتها فقط، وقالت:

“تحملت المسئولية فى سن صغيرة فى بداية مرض والدتي بورم حميد فى المخ، وكان عمري وقتها 16 عاماً، وبعد استئصال الورم عاد إليها مرة أخرى”.

وأوضحت نرمين الفقي أنها ابتعدت عن التمثيل لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بسبب مرض والدتها، وبخصوص عدم زواجها حتى الآن والأسباب وراء ذلك قالت:

“والدتي كانت ترفض كل العرسان الذين كانوا يريدون الزواج مني، لأنها كانت تحبني بشدة وترغب فى بقائي معها بالرغم من أن بعضهم كانوا أشخاص مقبولين، بينما من يتقدموا لها حالياً لا يصلحون”.

وأشارت نرمين الفقي لمواصفات الرجل الذي ترغب في الارتباط به، حيث حددت بعض المواصفات منها أن يكون رجل، على خلق ويستطيع احتواء الآخرين، وأنها ليس كما يشاع عنها بكثرة مطالبها ورغبتها بالزواج من شخص غني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *