التخطي إلى المحتوى

أعلن نائب رئيس ائتلاف دعم مصر الأستاذ أسامة هيكل، انتقال اللواء سامح سيف اليزل إلى رحمة الله، بعد أن تعرض لتدهور حالته الصحية، الأمر الذي أدي لدخوله احد المستشفيات الخاصة قبل أن تتفاقم حالته ويمكث لساعات بأحد غرف العناية المركزة.

اللواء سامح سيف اليزل أحد المحليين السياسيين الذي أوضح العديد من الحقائق للشعب المصري خلال السنوات الماضية، وكان في مقدمة الصفوف الأولي من المدافعين عن امن مصر واستقرارها، وأسس قائمة “في حب مصر” والتي اكتسحت انتخابات القائمة بانتخابات مجلس النواب الأخيرة، وكان هو صاحب كلمة السر في تفوق القائمة على القوائم الأخرى المتنافسة.

اللواء سامح سيف اليزل أحد أبناء القوات المسلحة المصرية والتي تدرج بمناصبها حتى التحق بجهاز المخابرات العامة ثم انتقل لوظائف دبلوماسية، واتسم فيه ملايين المصرين صدق الكلمة، وصواب التحليل لمشهد السياسي الذي تعرضت إليه مصر منذ 2011 وحت اليوم.

وتناقلت بعض المواقع تعرض اللواء سامح سيف اليزل لمرض قاسي وهو الإصابة بسرطان الدم، وهو الذي تسبب في تغيير ملامحة خلال الشهور القليلة الماضية، إلا أن وفاته المنية مساء اليوم الإثنين الموافق 4-4-2016.

ولد اللواء سامح سيف اليزل عام 1946 ، وتخرج من الكلية عام 1965، وشارك في حرب عام 1967، وحرب 1973، حتى ترقى بعدة مناصبا مرورا بالحرس الجمهوري وحتى المخابرات العامة.

وتشيع جنازة اللواء سامح سيف اليزل بعد ظهر غداً الثلاثاء من مسج “الرحمن الرحيم” بشارع صلاح سالم، ونتقد نحن فريق عمل “ميديا سات”بخالص العزاء لأسرة اللواء سامح سيف اليزل والشعب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *