التخطي إلى المحتوى

نشر برنامج أخر الأسبوع بقناة صدى البلد فيدو صادم للشعب المصري، نشر على صفحة المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتينياهو، لمجموعة من المصريين بمختلف الأعمار يحتفلون مع إسرائيل بعيد الفصح، ويحاولون أكل بعض الأطعمة الإسرائيلية.

وعلق الإعلامي احمد مجدي مقدم برنامج “أخر الأسبوع” على قناة صدى البلد الفضائية، مطالبا توضيح سريع من المسئولين عن ما صدر من أشخاص وصفهم المتحدث الرسمي باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية انهم مصريين، وان هذا اتضح بالفعل من تعليقات هؤلاء الأشخاص بدون أدني شك.

وتسائل عن العنوان الذي بثه ناشر الفيديو عن أن هؤلاء الأشخاص مصريون يأكلون طعام عيد الفصح اليهودي لأول مرة، مما يثير الكثير من علمات الاستفهام حول حول كيفية وصول هؤلاء الأشخاص لإسرائيل، وهل هم متواجدون بالدولة العبرية أم أن هذا الفيديو صور بمنطقة خارجة وأملي عليهم الكلمات.

وأضاف انه يجب أن تتدخل الأجهزة الرقابية المصرية لتوضح للشعب من هؤلاء الأشخاص الذين يتحدثون بارتياحية وسعادة، وما المغزى من بث هذا الفيديو في هذا التوقيت، وأيت تم إعداد هذا الفيديو بالحرفية العالية، واستخدام أشخاص يمثلون جميع فئات الشعب المصري.

وظهر بعض الأشخاص تحدث أحدهم عن أنه صعيدي والأخر سيناوي وشباب وأطفال، ومنهم من ذهب للغناء بالعبرية، و انتقد البعض طبيعة الطعام الإسرائيلي، وظهر البعض وهو متضايق من كمذاق الطعام ويطلق العدي من التعليقات الساخرة المصرية.

التعليقات

  1. ايه الغريب يعني؟ هل الاسرائيلين دول من كوكب زحل مثلا ؟ .. والا هم بشر زيك وزي غيرك؟ وبعدين كمان فيه بينهم وبين مصر معاهدة سلام عمرها تقريبا 50 سنة .. مهما قلت ومهما تظاهرت ومهما زايدت وبالغت وايضا رغم انفك .. امتي بقي راح نتعلم ونبقي بني ادمين متحضرين ونتعامل مع كل البشر كبشر .. يا اخي ده حتي الالمان بعد كل اللي عملوه في اليهود ما فيش بينهم النهاردة اي مشاكل .. وبعدين ايه الهري والهبل ده عن الطفلة؟ هو ابوها يعني عمل فيها ايه ؟ .. بطلوا بقي المبالغة والتفاهة وانعدام الانسانية دي .. يا شيخ روح اتلهي وبلاش بلاهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *