التخطي إلى المحتوى

تعلن خلال أيام نتيجة الثانوية العامة 2017 ، من موقع بوابة الثانوية العامة التابع لموقع وزارة التربية والتعليم، حيث حددت وزارة التربية والتعليم، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 ، وسيتم الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس مباشرةً.

أكدت مصاد مطلعة بوزارة التربية والتعليم ومنها الدكتور رضا حجازي، أن الموعد المقرر لظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 سيكون ألأسبوع الثالث من شهر يوليو 2017 وذلك بعد أن انتهت كنترولات الثانوية العامة الأحد عشر من أعمال التصحيح منذ أول أمس، وبدأت عمليات المطابقة والمراجعة ورصد الدرجات.

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2017 وموعد ظهور النتيجة

حالة من الترقب والقلق تنتاب الطلاب وأولياء أمورهم في ترقب ما يصدر من تصريحات حول نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2016-2017، حيث قال الدكتور رضا حجازي أن نسب النجاح الأولية لا يمكن التكهن بها حالياً، حتى تجميع نتائج الطلاب في جميع الكنترولات

تنشر وزارة التربية والتعليم الرابط الرسمي للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2017  عبر موقعها الإلكتروني، وعلي موقع البوابة الإلكترونية للثانوية العامة، حتي يتمكن الطلبة والطالبات من الحصول علي النتيجة بسهولة، ويسر، وسنوفر لكم الروابط الأخرى للمواقع التي نالت حقوق  نشر نتيجة الثانوية العامة مثل موقع اليوم السابع.

سنقدم لكم الروابط الرسمية لنتيجة الصف الثالث الثانوي العام، للحصول علي النتيجة من خلالها ليتمكن الطلاب من الحصول علي نتيجتهم بدون عناء، ويمكنكم الحصول علي نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016_2017 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

جميع الروابط سيتم تحديثها قريبا بنتائج عام 2017 .

رابط اليوم السابع

رابط فيتو يعمل الآن

رابط موقع السبورة يعمل الآن

رابط موقع مصراوي يعمل الآن

 

نتيجة الصف الثالث الثانوي العام

وسنقوم بتحديث وإضافة ما قد يستجد من أخبار ومواقع حتى موعد ظهور  نتيجة الصف الثالث الثانوي العام، ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، ويمكنكم طرق أرقام جلوسكم بالتعليقات، ونعدكم بتوفير نتيجة الثانوية العامة 2016 فور اعتمادها.

تحديث:

أشارت مصادر مطلعة بكنترول الثانوية العامة ووزارة التربية والتعليم، على الانتهاء من تحديد العشرة الأوائل بنتيجة الدور الأول من امتحانات الثانوية العامة 2016، بموعد أقصها يوم السبت، وستكون النتيجة جاهزة للعرض على الوزي واعتمادها.

نتيجة الثانوية العامة نترقبها خلال الأيام القادمة، حيث تشير أخبار الصحف المنشورة اليوم، لاستمرار فريق عمل نتيجة الثانوية في إتمام الأعمال الخاصة بنتيجة الصف الثالث الثانوي العام، وستعرض النتيجة على وزير التربية والتعليم خلال الأيام القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *