التخطي إلى المحتوى

الإطلاع على نتائج التوجيهات الجامعية، تبدأ مرحلة الاطلاع على نتائج التوجيه الجامعي 2016 من الموقع الرسمي للتسجيلات الجامعية orientation-esi.dz، بداية من اليوم وحتى ثلاثة أيام مقبلة، أي خلال الفترة من 31 جوليه وحتى 2 أغسطس أوت مرحلة نتائج التوجهات الجامعية، وتقدم الطعون خلال مدة المرحلة الثالثة والتي تختص بمعرفة نتائج التوجيه الجامعي 2016 .

انته جميع المترشحين والمتمدرسين من إتمام المرحلتين السابقتين بالتسجيلات الجامعية، لنصل للمرحلة الثالثة للإطلاع على نتائج التوجهات الجامعية، وسيتم الاستعلام عن نتائج التوجيه الجامعي من موقع orientation-esi.dz، وهو نفس الموقع الذي تم التسجيل من خلاله.

اعرف نتائج التوجيهات الجامعية 2016

اليوم سيتمكن الحائزين على نتائج البكالورية 2016 من معرفة أي الشعب الجامعية سيتم توجيههم إليها ، لاستكمال دراستهم العلمية بالتعليم الجامعي، ويترقب الطلاب وسط حالة من التمني لتحقيق أمالهم موعد ظهور نتائج التوجيه الجامعية 2016.

المرحلة الثالثة من التسجيلات الجامعية 2016، لا تقتصر على إبراز نتائج التوجيه الجامعي للطلاب فحسب، ولكن بمقدور كل طالب التقدم بالطعن على نتائج التوجيه الجامعي، خاصة إن لم يجد الحائز على شهادة البكالوريا، توجيهه على أحد الرغبات التي دونها أثناء مرحلة تقديم الرغبات.

موقع نتائج التوجيه الجامعي 2016

للإطلاع على نتائج التوجيهات الجامعية من الموقع الرسمي للتسجيلات الجامعية، يمكنكم الضغط على هذا الرابط:

موقع نتائج التوجيه الجامعي 2016

أو

من هذا الرابط

أعلنت اليوم نتائج التوجيه الجامعي للحائزين على شهادة البكالوريا 2016، عبر موقع التسجيلات الجامعية، ونشرت معدلات القبول بالشعب الجامعية وفقا لما يلي:

Download (PDF, Unknown)

الموقع المرفق بعالية سيتلقى أيضاً، الطعون التي سيتقدم بها الحائزين على البكالوريا الطلاب لاعتراض على نتائج التوجيهي 2016 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *