التخطي إلى المحتوى

تعلن نتائج شهادة الاعدادية ليبيا 2017 بعد قليل، عبر موقع منظومة نتائج الامتحانات، التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الليبية الرسمي، وسيعتمد الوزير مجمد العزابي، نتائج شهادة الاعدادية ليبيا 2017 بعد أيام قليلة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر اليوم الاثنين 14 اغسكس 2017 وفقا لبيان إدارة الامتحانات الليبية.

تعتمد قريباً نتائج شهادة الاعدادية 2017 بليبيا وسننشر الرابط الرسمي للحصول على نتائج الاعدادية الليبية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد والرابط مرفق بنهاية الموضوع.

نتائج شهادة الاعدادية ليبيا 2017 موقع وزارة التربية والتعليم

يترقب طلاب وطالبات نهاية مرحلة التعليم الأساسي ، ظهور نتائج شهادة الاعدادية ليبيا 2016، عبر موقع نتائج الامتحانات التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الليبية، وسيتم الحصول على نتائج شهادة الاعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس .

أعلنت إدارة نتائج الامتحانات، عن رابط الحصول على نتيجة شهادة الاعدادية ليبيا 2016، وحددت موعد ظهور النتيجة واعتمادها اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر، على أن تفعل قاعدة البيانات لنتائج التلاميذ والتلميذات فو الانتهاء من المؤتمر الصحفي .

رابط موقع نتائج شهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

تظهر نتائج شهادة الاعدادية 2017 في ليبيا عبر موقع نتائج الامتحانات، وموقع الحكومة الليبية وفقا لما نشر قبل سابق، وقد يتاح خدمة الاستعلام الصوتي عبر رسائل الهاتف النقال.

وجاء ببيان إدارة الامتحانات للإعلان عن رابط النتيجة:

أكد مدير مكتب الإعلام بوزارة التعليم’ انه سيتم إعلان نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الدور الأول) للعام الدراسي 2017/2016م , اليوم الاثنين 14 أغسطس وعلى تمام الساعة الثانية ظهراً, وذلك بمقر إدارة الامتحانات بوزارة التعليم الكائن بمنطقة حي الأندلس .مشيراً إلى انه بإمكان أبنائنا التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم فور انتهاء مراسم اعتماد النتائج من قبل معالي وزير التعليم.

وللحصول على نتائج شهادة الاعدادية ليبيا 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس لنتيجة الدور الأول اضغط على هذا الرابط، وسنقدم لكم ما قد ينشر من روابط جديدة للحصول على نتائج الشهادة الاعدادية الليبية 2017 قريباً.

تحديت : أنهت وزارة التعليم الليبية كافة الترتيبات الخاصة بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية المقرر لها الاثنين 14 أغسطس 2017 على موقع منظومة الامتحانات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *