التخطي إلى المحتوى

نتيجة اراب ايدول اليوم، اسدل الستار على الموسم الرابع من برامج اكتشاف المواهب العنائية arab idol، حيث تحدد الفائز بعرب ايدول 2017 بعد منافسة قوية بين ثلاثة من المتسابقين في الحلقة النهائية من عرب ايداول وإعلان نجم الموسم الرابع رسمياً.

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات الغنائية تفاعل قوي من الجماهير بحلقة البث المباشر مع المواهب الثلاثة التي تأهلت للحلقة النهائية، حيث تأهل عمار محمد اليمني، وأمير دندن ويعقوب شاهين من فلسطين، وتم الإعلان عن نتائج ارب ايدول النهائية للموسم الرابع.

نتائج ارب ايدول 2017 فوز عقوب شاهين

أسفرت نتائج التصويت في الحلقة النهائية من برنامج المواهب الغنائية عرب أيداول 2017، فوز الفلسطيني يعقوب شاهين، لتحصد فلسطين ثاني لقب من منافسات مسابقة Arab Idol ، الذي كان يذاع على شاشة قنوات إم بي سي الفضائية وقنواتها المختلفة.

يجدر الإشارة لفوز محمد عساف الفلسطيني الجنسية بأحد ألقاب أرب أيدول السابقة، وبالتحديد لقب الموسم الثاني، حيث شارك إعلان الفائز بعرب ايدول 2017 arab idol غناء احد الأغنيات الفلكلورية الفلسطينية  أنا دمي فلسطيني” برفقة أمير دندن.

يعقوب شاهين نجم arab ido الموسم الرابع

ننشر لكم نبذة عن الفائز بالقب الموسم الرابع يعقوب شاهين:

يعقوب شاهين من فلسطين، أول من اكتشف موهبته في الغناء كانت معلمته في المدرسة التي أُعجبت بصوته القوي، وبدأت تشجعه على المشاركة في برنامج Arab Idol لتطوير هذه الموهبة، درس الموسيقى الشرقية وتعلّم العزف على آلة العود. مثاله الأعلى في الفن والموسيقى هو الموسيقار محمد عبد الوهاب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *