التخطي إلى المحتوى

عشاق الساحرة المستدير في مصر والوطن العربي ندعوكم للتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، مباراة السوبر الإسباني كلاسيكو الأرض، والقنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للمباراة على النايل سات والعرب سات، للتمتع بوجبة كروية دسمة قلما حظي بها المشاهد العربي، في ظل احتكار مشاهدة بعض الفضائيات كُبريات البطولات الرياضية والتي يتم تشفير متابعتها.

كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة واحدة من مباريات كرة القدم التي يحرص الملايين من عشاق كرة القدم على متابعتها في شتى أرجاء العالم، وسنتمكن في المنطقة العربية من التمتع بمتابعة مباراة البارسا والميرنجي بدون تشفير وبالمجان على القمر الصناعي المصري نايل سات وعرب سات.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدري وبرشلونة

تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كس السوبر والإسباني الذهاب والعودة عبر قناة أون سبورت الرياضية المصرية المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، وبدأ من اليوم يقدم الكابت مدحت شلبي استوديو الكلاسيكو لتغطية الأحداث  المحيطة بإقامة المباراة،على قناتيها عالية الجودة والعادية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كأس السوبر الأسباني والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كأس السوبر الأسباني والقنوات المفتوحة الناقلة

القناة الثانية المفتوحة لنقل مباراتي الكلاسيكو في السوبر الأسباني هي، قناة أبو ظبي الرياضية الأولي والثانية العادية وعالية الجودة على النايل سات والعرب سات “غير مؤكد”، وبالتالي سيكون فرصة متابعة اللقاءين كبيرة أمام عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة وتوقيت إقامتها

تقام مباراة الذهاب من مسابقة كأس السوبر الأسباني يوم الاثنين الموافق 13 أغسطس 2017، وسكون توقيت إقامة مبراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في الأوقات التالية:

موعد مباراة الذهاب : برشلونة X  ريال مدريد 13-8-2017 على ملعب “الكامب نو”

توقيت المباراة: الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة : الساعة الثانية عشر منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة العودة والتي سيستضيفها ملعب الملكي “سنتياجو برنبيو” ستقام يوم 16 أغسطس 2017 في نفس الأوقات المبينة بعالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *