التخطي إلى المحتوى

نهائي مبكر لدوري أبطال إفريقيا، حيث نترقب موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دور رع نهائي دوري الأبطال الفريقي والتعرف على القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة التي سيستضيفها الأهلي على ملعب برج العرب في جولة الذهاب، في مسيرة حلم حصد لقب إفريقي جديد، وسنتعرف على القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة الأهلي السبت 16-9-2017 .

الأهلي المصري احتل الترتيب الثاني في المجموعة الرابعة بدور المجموعات من دوري الأبطال، ليتقابل في دربي عربي أفريقي جديد مع الترجي صاحب صدارة المجموعة المجموعة الثالثة من نفس الدور، وسيحظي موعد مباراة الاهلي والترجي باهتمام خاص من عشاق الكرة العربية والإفريقية.

موعد مباراة الاهلي والترجي

ستاد برج العرب الرياضي يستضيف جولة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بن الاهلي والترجي، مساء يم السبت الموافق 16 سبتمبر 2017 وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسعاة 17:00 بتوقيت جرينتش.

قائمة الاهلي أمام الترجي

اعلن الجهاز افني للنادي الاهلي عن قوام قائمة اللاعبين التي اختاره المدير الفني للنادي الاهلي الكابتن حسام البدري لخوض جولة الذهاب أمام الترجي وضمت اللاعبين الأتي أسمائهم:

حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي.

خط الدفاع: سعد سمير، رامي ربيعة، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، علي معلول، صبري رحيل، حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، عبد الله السعيد، صالح جمعة وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمودي، أحمد الشيخ، وليد أزارو، عماد متعب، جونيور أجاي.

التشكيلة الرسمية للاهلي أمام الترجي لم تعلن بعد وحال ننشرها سنزودكم بها.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والترجي التونسي

تنقل المباراة على قنوات بي أن سبوت المشرفة على النايل سات، ويعلق على مباراة الأهلي والترجي التونسي بجولة الذهاب حفيظ دراجي على قناة beIN SPORTS HD 1.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال افريقيا ستكون قناة النيل للرياضة للبث الأرضي داخل مصر، ولم يتم تأكيد وجدود قنوات فضائية مجانية ستذيع المباراة حتى الآن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *