التخطي إلى المحتوى

تحدث الإعلامي جابر القرموطي عبر برنامج “مانشيت” على شاشة قناة أون تي في، عن أسرار قناة DMC، والتي نشر خبر عنها يفيد بانها القناة التي أسالت لاعب بعض الإعلاميين، خاصة بعد أن نشرت أخبار تشير لاسمه ضمن قائمة الإعلاميين التي تفاوضهم الشركة المسئولة عن قناة DMC الجديدة.

وتحدث جابر القرموطي نافيا أن يكون له علاقة أو تفاوض مع إدارة القناة، على حسب ما أشار إليه احد المواقع الإخبارية، ونفى القرموطي أن تكون له صلة من قريب أو بعيد بهذه القناة، وانه لم يتلق أي عروض من هذه القناة، موضحا إمكانية ذهابه للقناة غن كان هناك عرض جيد للعمل بها.

وأشارت بعض المواقع الإخبارية الكبرى لكون قناة DMC  والمنتظر انطلاقها تتبع شركة “D- media”، ونشرت وكالة أونه بعض الاخبار المتعلقة بقناة “دى إم سي” وتعاقداتها مع بعض الإعلامين ومنهم رامي راضون مقدم برنامج البيت بيتك، وأشارت وكالة “أونا للأخبار ” لما يلي:

“وسط أجواء من التكتم، علمتONA  من مصادرها أن قناة DMC ، المقرر إنطلاقها العام المقبل، وترجع ملكيتها لشركة دي ميديا، والتي يرأسها رجل الأعمال المهندس طارق إسماعيل، وهي أيضاً نفس الشركة التي أطلقت الراديو ٩٠٩٠، كما قامت بشراء قناة الناس وأوكلت الإشراف عليها للدكتور علي جمعة” .

“كما علمت ONA، أن الزميل عماد ربيع سيتولى الإشراف على الانطلاقة الجديدة للقناة والانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بها استعداداً للبث بداية من العام المقبل، وكانت شبكة DMC قد وقعت أولى تعاقدتها رسمياً مع الإعلامي رامي رضوان”.

وأكدت أيضا العديد من المواقع تعاقد الإعلامي الشهير رامي راضوان مع قناة DMC كونه أول المتعاقدين لتقديم احد برامجها.

تابع : تردد قنوات DMC على النايل سات من هنا

تحديث:

ظهرت قنوات dmc على النايل سات ولكنها شاشة عرض في انتظار انطلاق مجموعة القنوات بشكل رسمي، وقريبا ننشر لكم موعد انطلاق قنوات دي إم سي.


بالفيديو القرموطي يكشف أسرار قناة DMC التي أسالت لاعب الإعلاميين

تردد Dmc 2019

القناة القمر التردد معدل الترميز - FEC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *