التخطي إلى المحتوى

تردد الشرقية 2017، تعد قناة الشرقية العراقية واحدة من القنوات المميزة على ساحة القنوات الفضائية، حيث تهتم بالشان العراقي في المقام الأول ثم العربي والعالمي، وتشمل خارطة برامج قناة الشرقية مجموعة متنوعة من البرامج الهادفة المختارة بعناية لتلبية رغبة متابعي القناة من جميع الفئات العمرية، وهو ما جعل تردد قناة الشرقية أحد اهم ترددات النايل سات التي يبحث عنها المواطن العراقي والعربي.

تقدم قناة الشرقية سلسلة من البرامج المتنوعة التي تشمل البرامج الترفية والبرامج السياسية، والبرامج الرياضية والمنوعات، ومن اهم برامجها برنامج أهل المدينة 2017 والذي يهتم بالشأن الراقي ومتابعة لأهم الأحداث ، ومن المنوعات برنامج مشاهير، وجميعها يتم متابعتها من تردد قناة الشرقية 2017 على النايل سات.

تردد قناة الشرقية العراقية 2018

تحرص إدارة قناة الشرقية على تلبية متطلبات الأسرة العراقية والعربية، حيث خصصت جزء من خارطة البرامج  لبرامج المرأة والمجتمع، وتقديم الترفيه المجتمع عبر متابعة مجموعة من الأعمال الفنية الدرامية والمجتمعية.

متابعة الأحداث السياسية والاقتصادية في العراق ودول الجوار وعلى مستوى دول العالمي سيجد من البرامج ما تلبي ما يبحث عنه، مع توفير خدمة نشر الأحداث أولاً بأول، وهو نفس الحال لعشاق الرياضة العراقية ومتابعة منافسات البطولات الرياضية بشتى الألعاب الرياضية في المسابقات المحلية، أو المسابقات العالمية.

تردد الشرقية على النايل سات

ننشر لكم الآن تردد قناة الشرقية:


تردد الشرقية .. احدث تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات

تردد تردد الشرقية 2017

القناة القمر التردد معدل الترميز - FEC

تابع القناة على

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *