التخطي إلى المحتوى

تعود قناة بداية للبث من جديد، وننشر لكم تردد قناة بداية 2018 على النايل سات، عقب اعلان مالك القناة عن عودة انطلاق برامج القناة وخاصة موعد برنامج زد رصيدك، الذي استحوذ على اهتمام خاص داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

أشارة ادارة قناة بداية لعودة انطلاق القناة مساء اليوم الجمعة 25 أغسطس 2017، عبر ترددات القمر الصناعي النايل سات، عقب فترة التوقف التي تخطت شهرين، نتيجة لقررات هيئة الإعلام المرئي والمسموع بوقف بث برامج القناة نتيجة المخالفات المرتكبة، مع نهاية الترخيص الخاص بها، ومع عودة القناة نرفق لكم تردد قناة بداية الجديد على النايل سات.

تردد قناة بداية الجديد على النايل سات

أكدت ادارة قناة بداية أن عودة عمل القناة وما تتضمنها الخريطة الاعلامية لها سيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الجمعة، غير أن برنامج زد رصيدك الموم السابع سيبدا في وقت لاحق.

تردد قناة بداية .. تردد بداية 2018 موعد عودة برنامج زد رصيدك
تردد قناة بداية .. تردد بداية 2018 موعد عودة برنامج زد رصيدك

ادارة بداية أشارت لعودة العمل على نفس قبم تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات بالموقع المداري 7 شرق، وانه لا توجد تغيرات على التردد والذي قيمته 11054.

موعد عودة برنامج زد رصيدك

المشرف العام على برامج قناة بداية أكد عودة برنامج زد رصيدك في موسمة السابع، بداية من الاول من شهر محرم للعام الهجري الجديد 1439، ومستقدم القناة باقي برامجه بشكل طبيعي خلال هذة الفترة من العام، واليكم قيم تردد قناة بداية 2018 .


تردد قناة بداية .. تردد بداية 2018 موعد عودة برنامج زد رصيدك

تردد تردد قناة بداية 2017

القناة القمر التردد معدل الترميز - FEC

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *