التخطي إلى المحتوى

بعد قيامها بتوسع نشاطها الفترة الأخيرة وعمل باقه ترفيهية تحت إسم “beIN Movies” للإستحواذ على كل جديد ليس في عالم الرياضة فقط، إستطاعت شبكة قنوات بي ان شراء قنوات Fox والتي تضم قناتين لعرض الأفلام والمسلسلات الأجنبية ضمها إلى قنواتها الجديدة.

حيث أعلنت قنوات Fox و Fox Movies أنها بدءا من يوم 4 نوفمبر سيتوقف بثها المجاني على النايل سات، ولمن يريد المشاهدة عليه الإشتراك في باقة قنوات بي ان الترفيهية الجديدة.

الجدير بالذكر أن القنوات التي ظهرت حتى الآن من باقة بي ان الترفيهية الجديدة على النايل سات هي beIN Max1HD و beIN Max2HD ، ويمكنكم مشاهدة التردد الخاص بها مـــــن هـــنــــا.

التعليقات

  1. فيه بعض القنوات على النايسات خروج بلا عودة ليش
    امتلت الذاكرة وحذفت شكلها قام يعلق القمر

  2. بصراحه وعلى مايبدو بانكم تحاولون تدمير قمر النايل سات بتوقيفكم كل قناة جميله موجوده عليه بالقدر والسرعه التي تقومون بتوقيف اي قنات عليكم بتبديل قناة اجمل للمشاهدين فمن الاحسن ان تقومو بالغاء القمر النايل سات بالكامل لاننا لم نجد شيى جميل موجوداً عليه لا ادري كيف تفكرون وماهي نواياكم

  3. بصراحه وعلى مايبدو بانكم تحاولون تدمير قمر النايل سات بتوقيفكم كل قناة جميله موجوده عليه بالقدر والسرعه التي تقومون بتوقيف اي قنات عليكم بتبديل قناة اجمل للمشاهدين فمن الاحسن ان تقومو بالغاء القمر النايل سات بالكامل لاننا لم نجد شيى جميل موجوداً عليه لا ادري كيف تفكرون وماهي نواياكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *